أفضل مضاد فيروسات 2020: حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت

على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصي هذه الأيام تأتي بمستوى لائق من الحماية الافتراضية ، فمن المهم جدًا أن يكون لديك مجموعة جيدة من برامج مكافحة الفيروسات لحماية بياناتك في جميع الأوقات. نعم ، الأيام التي يمكن أن تصاب فيها بفيروس أو دودة خبيثة بمجرد الاتصال بالإنترنت لحسن الحظ ، خلفنا ، ولكن وجود مجموعة حماية جيدة من جميع النواحي سيضمن دائمًا أنك متقدم بخطوة من المتسللين.

انظر ذات الصلة 

أفضل VPN 2021: أفضل خدمات VPN لحماية خصوصيتك على الإنترنت
أفضل كمبيوتر محمول في المملكة المتحدة 2021: أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows و Apple و Chrome OS
أفضل جهاز Chromebook 2021: أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Chrome من Dell و Acer و Google
أفضل كمبيوتر محمول للأطفال 2021: أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للأطفال من 275 جنيهًا إسترلينيًا

تذكر أنه على الرغم من صعوبة التسلل تحت الرادار اليوم ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم تعريض أمنك للخطر من خلال الهندسة الاجتماعية - أي ، خداعك لتثبيت التطبيقات المخادعة طواعية والتخلي عن المعلومات التي لا يجب أن تنخدع بالنقر عليها أو افتتاح. يمكن لمجموعة الأمان الجيدة أن تنقذك عندما تكون على وشك ارتكاب خطأ فادح ، أو عندما تخدع لارتكاب خطأ.

كما هو الحال دائمًا ، لا يوجد معرفة من أين ستأتي الفاشية التالية ، أو الشكل الذي ستتخذه. قبل بضع سنوات ، حدث انفجار مفاجئ في برامج الفدية ، وبينما تم تحديث أجنحة الأمان بسرعة لمنع التهديدات ، تم دفع ثمن باهظ (حرفيًا غالبًا) من قبل الأفراد والشركات الذين افترضوا أن تهديد البرامج الضارة كان شيئًا من الماضي. أنت تعرف ماذا يقولون عن الوقاية خير من العلاج.

لحسن الحظ ، تعد برامج مكافحة الفيروسات اليوم أرخص بكثير مما كانت عليه من قبل والعديد منها - مثل البرامج أدناه - غالبًا ما يكون متاحًا بأسعار مخفضة منخفضة للغاية لفترة محدودة.

كما ترون من القائمة أدناه ، يعد Bitdefender Internet Security 2020 أفضل مجموعة أمان لمكافحة الفيروسات لدينا هذا العام. تقدم الخدمة الآن خصمًا كبيرًا بنصف السعر لتأمين أي ثلاثة أجهزة من خلال مجموعة الحماية المحسّنة لمكافحة الفيروسات لمدة عام واحد. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا الحصول على حماية كاميرا الويب ، وامتداد متصفح للتصفح الآمن ، ومتصفح آمن للخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

برنامج Bitdefender Internet Security

كان 50 جنيه إسترليني

الآن 25 جنيهًا إسترلينيًا

اشتري الآن

حتى لا تتخلف عن الركب ، أضافت Kaspersky Internet Security أيضًا خصمًا بنسبة 50٪ على مجموعتها الممتازة من منتجات مكافحة الفيروسات. على الرغم من أنها جاءت في المرتبة الثانية على قائمتنا لأفضل برامج مكافحة الفيروسات هذا العام ، تمكنت Kaspersky من حظر البرامج الضارة بنسبة 100٪ من جميع الأنواع وكانت واحدة من أسرع مجموعات الأمان في اختباراتنا. يتضمن أيضًا منظف البرامج ومحدِّث البرامج وشبكة VPN مدمجة.

كاسبرسكي لأمن الإنترنت

كان 35 جنيه استرليني

الآن £ 17.50

اشتري الآن

كيفية اختيار أفضل مضاد فيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

ما الذي يجعل أحد برامج مكافحة الفيروسات أفضل من الآخر؟

تتعهد جميع مجموعات الأمان بمنع التهديدات عبر الإنترنت ، ويقوم الكثير منها بذلك بشكل فعال للغاية. ومع ذلك ، فإن البعض عرضة للإيجابيات الكاذبة ، وقد يكون ذلك خطيرًا للغاية. بعد كل شيء ، إذا تم تحذيرك بانتظام بعيدًا عن البرامج التي تعرف أنها آمنة ، فإن هذا يخلق حالة من عدم اليقين عندما يحظر البرنامج شيئًا لست متأكدًا منه. أثبتت جميع مجموعات برامج مكافحة الفيروسات التي نوصي بها أدناه نفسها في اختبارات صارمة من قبل متخصصين أمنيين مستقلين مقارنات AV و اختبار AV. تحقق من مواقع الويب الخاصة بهم للحصول على مزيد من التفاصيل حول نتائج الاختبار وللحصول على أحدث الدرجات الممنوحة للبرامج الأخرى.

ما الميزات التي يجب أن أبحث عنها؟

تقدم معظم برامج مكافحة الفيروسات مجموعة من المنتجات بأسعار مختلفة. حتى أدوات مكافحة الفيروسات الأساسية يجب أن تعترض البرامج الضارة بمجرد وصولها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نوصيك بالبحث أيضًا عن نوع من حماية الويب. ستضيف مجموعة "Internet Security" ميزات إضافية ، بما في ذلك ميزات لحماية خصوصيتك على الإنترنت.

أصبحت الإجراءات المتخصصة لمكافحة برامج الفدية مؤخرًا شائعة أيضًا. تمنع هذه الأدوات أي تطبيق غير معروف من الوصول إلى ملفاتك الشخصية - مما يضمن لك الأمان حتى من التهديدات الجديدة وغير المعترف بها والتي يمكنها التسلل عبر دفاعاتك العادية. حماية كاميرا الويب هي أداة شائعة أخرى ، تضمن عدم تمكن أي تطبيق من استخدام كاميرا الويب خلسة للتجسس عليك.

تشتمل العديد من الأجنحة على أدوات ثانوية مثل مديري كلمات المرور ومحايات الملفات الآمنة ومحسّنات الأداء. لا نعتقد أن الأمر يستحق الدفع مقابل هذه الأشياء لأنه يمكنك عادةً الحصول على نفس الفوائد من البرامج المجانية. وبالمثل ، إذا كنت مهتمًا بالرقابة الأبوية ، فتحقق من قائمة الميزات ، لأن الأدوات المتوفرة لا تفعل دائمًا أكثر من خدمة أمان العائلة المجانية من Microsoft.

هل تبطئ برامج مكافحة الفيروسات جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم - لسوء الحظ ، ستؤدي جميع برامج مكافحة الفيروسات إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس بالسوء الذي تخشاه لأن حزم الأمان الحديثة تستخدم تقنيات ذكية لتقليل التأثير. على سبيل المثال ، عادةً ما يتم فحص التطبيقات عند تنزيلها وتثبيتها لأول مرة ؛ ثم عند تشغيل التطبيق لاحقًا ، يحتاج برنامج الأمان فقط إلى التحقق لفترة وجيزة مما إذا كان الملف قد تغير. إذا لم يكن كذلك ، فلا داعي لإعادة مسحه ضوئيًا.

في الواقع ، إذا كنت تستخدم Windows حاليًا بدون أي برنامج أمان تابع لجهة خارجية ، فيمكنك توقع أن تشعر الأشياء بشكل أسرع بعد تثبيت مجموعة جديدة. ويرجع ذلك إلى أن مكون مكافحة الفيروسات المضمّن في Windows Defender يبطئ نظامك بدرجة أكبر من معظم البدائل التجارية الجيدة.

كيف يمكنني الحصول على أفضل سعر؟

يقول المثل القديم أنك تحصل على ما تدفعه مقابل - ولكن في عالم أجنحة الأمن التجاري ، لا ينطبق هذا على الإطلاق. يبيع بعض الناشرين منتجاتهم بالسعر الكامل من خلال مواقع الويب الخاصة بهم ، بينما يقدم تجار التجزئة المستقلون خصومات كبيرة. أفضل نصيحة هي قضاء بضع دقائق في التسوق قبل الشراء. هذا صحيح عندما تختار مجموعة لأول مرة ، وكذلك عندما توشك صلاحية اشتراكك على الانتهاء. من شبه المؤكد أنك ستحصل على نافذة منبثقة ودودة تدعوك إلى تمديد رخصتك لخطة RRP الكاملة ، ولكن يمكنك توفير الكثير من المال من خلال السماح لها بالنفاذ وشراء نسخة جديدة ببساطة.

ما هي الخدمات الأخرى التي يمكنني استخدامها لحماية تصفحي عبر الإنترنت؟

حتى إذا كنت تستخدم أفضل خدمات مكافحة الفيروسات ، فمن المحتمل أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سيظل يعرف كل ما تفعله عبر الإنترنت. أفضل طريقة لمكافحة ذلك هي استخدام خدمة VPN جيدة. تكلف العديد من هذه الأجهزة أقل من 4 جنيهات إسترلينية / شهريًا ، ولكنها الشيء الوحيد الذي يضمن إخفاء الهوية بالكامل في كل مرة تتصل فيها بالإنترنت. تقوم VPN بشكل أساسي بإنشاء نفق آمن بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومواقع الويب التي تتصفحها حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت. ميزة إضافية هي أن معظم شبكات VPN الجيدة تتيح لك الوصول إلى خدمات البث المحظورة في بلدك ، بما في ذلك نتفلكس أمريكا والمملكة المتحدة ، BBC iPlayer ، Disney Plus وغيرها.

اقرأ التالي: أفضل خدمات VPN

أفضل مضاد فيروسات للشراء في عام 2020

1. Bitdefender Internet Security 2020: أفضل برنامج مكافحة فيروسات شامل

السعر: £50 | اشترِ الآن من Bitdefender

لطالما كان Bitdefender خيارًا رائعًا لـ "الإعداد والنسيان" لأمن الإنترنت. حقق أحدث إصدار منه درجة مثالية بنسبة 100٪ للحماية من البرامج الضارة ، مع تصنيف رائع بنسبة 94٪ لأداء النظام ، مما يعني أنه يمكنك توقع الأداء الأمثل مع الحد الأدنى من تباطؤ الكمبيوتر. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الخيارات والميزات التي يمكنك تعديلها ، فقد تم وضعها جميعًا بوضوح واجهة سهلة الفهم ، مما يجعلها مجموعة أمان مثالية للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

من بين جميع ميزاته العديدة ، لقد أعجبنا بشكل خاص بأداة فحص الثغرات الأمنية التي تحذرك من أي تحديثات Windows مهمة تحتاج إلى تثبيتها ؛ كلمات المرور التي ربما تم اختراقها والتي يجب عليك تغييرها على الفور ؛ وحتى شبكات Wi-Fi التي قد تكون عرضة للقراصنة. إنها لمسات أمنية صغيرة مثل هذه تجعل استخدام برنامج مكافحة الفيروسات هذا ممتعًا.

بينما تمنحك معظم مجموعات الأمان الأخرى خيار إنشاء قرص مضغوط قابل للتشغيل أو محرك أقراص فلاش ، Bitdefender Internet يقوم الأمان بذكاء بإعداد بيئة إنقاذ تلقائية صغيرة على القرص الثابت تسمى Bitdefender Rescue بيئة. في المرة التالية التي تعتقد فيها أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تعرض للخطر ، ستتمكن من تصحيح نظامك من خارج Windows دون الحاجة إلى القلق حتى من الحاجة إلى قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش.

تحتوي مجموعة مكافحة الفيروسات على الكثير من الميزات المفيدة بصرف النظر عن ذلك ، بما في ذلك الملفات الآمنة وحتى ميزة Ransomware Remediation ، والتي تأخذ تلقائيًا نسخًا احتياطية مؤقتة من الملفات الحساسة. نظرًا لمدى اتصال الأطفال المعرضين للخطر عبر الإنترنت ، فإن معظم برامج مكافحة الفيروسات الجيدة تقدم عناصر تحكم الوالدين ، كما أن عروض Bitdefender هي الأفضل هنا أيضًا. يمكنك مراقبة كل ما يفعله طفلك على الإنترنت وحتى على أجهزته المحمولة.

يتجلى الأمر في أن Bitdefender Internet Security يأتي مع نسخة تجريبية مفيدة مدتها 30 يومًا ، يمكنك خلالها اختبار كل هذه الميزات والتحقق من أنها تلبي متطلباتك. لا تأخذ كلمتنا فقط. بالنسبة لنا ، إنها أفضل مجموعة أمان للعام الثاني على التوالي - مجموعة تلبي جميع متطلبات الأمان الحاسمة ، وتأتي محملة بالميزات ، وخفيفة الوزن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسهلة الاستخدام.

اقرأ مراجعة Bitdefender Internet Security لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: 3; حماية من البرمجيات الخبيثة: بلا عيوب؛ تأثير النظام: ضئيلة؛ حماية برمجيات الفدية: نعم؛ وشملت المحاكمة: نعم (30 يومًا)

صورة Bitdefender Internet Security 2021 - 3 أجهزة | اشتراك لمدة عام | كود تنشيط الكمبيوتر عن طريق البريد
£14.99اشتري الآن

2. برنامج Kaspersky Internet Security 2020: أفضل مضاد فيروسات خفيف الوزن

السعر: £45 | اشترِ الآن من Kaspersky

في أحدث اختبارات مجموعة مكافحة الفيروسات ، كان برنامج Kaspersky Internet Security هو مجموعة الأمان الوحيدة التي حققت درجة ممتازة في الاختبارات الإيجابية الزائفة ، كما أنها تتمتع بلمسة أخف من أي منتج أمان قمنا به تم اختباره. عندما يتعلق الأمر بالحماية ، فإن درجتها البالغة 99.6٪ ليست سيئة بأي حال من الأحوال ، لكنها تحتل مرتبة أقل من المتوسط ​​العام. إذا كنت قد استخدمت إصدارات سابقة من المجموعة ، فستجد العديد من الميزات المألوفة ، بما في ذلك محدث البرامج وميزة Safe Money وأداة Network Monitor.

سيحب المستخدمون المتميزون ميزة التحكم في التطبيقات الخاصة به لأنها تمنحك تحكمًا دقيقًا في كل برنامج وما يمكنه الوصول إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيما يتعلق بملفات النظام والخدمات والتسجيل وما إلى ذلك. وبالمثل ، فإن ميزة التطبيقات الموثوقة تغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بحيث لا يمكن استخدام سوى البرامج التي تم التحقق من صحتها بواسطة Kaspersky.

لا تتجنب Kaspersky تقديم ميزات تكمل أمان الكمبيوتر الشخصي ، ولكن هذا ليس بالأمر السيئ. على سبيل المثال ، هناك مجموعة من أدوات صيانة الكمبيوتر الشخصي التي تسلط الضوء على التطبيقات التي نادرًا ما تستخدم وتمنع المثبتات التابعة لجهات خارجية من تثبيت حزمة البرامج وبرامج bloatware على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تتضمن برامج مكافحة الفيروسات الأخرى هذا وقد تضطر إلى الدفع مقابل برنامج جيد تابع لجهة خارجية للقيام بعمل مماثل.

لسوء الحظ ، يتضمن Kaspersky Internet Security بعض الميزات التي ستحتاج إلى دفعها لإلغاء القفل ، بما في ذلك ميزة الرقابة الأبوية ومدير كلمات المرور - وكلاهما يأتي مجانًا مع Bitdefender Internet حماية. مثل Bitdefender ، تمتلك Kaspersky أيضًا خدمة VPN الخاصة بها والتي يمكنك استخدامها لنقل ما يصل إلى 200 ميجابايت / يوم. للحصول على بيانات غير محدودة ، عليك أن تدفع 50 جنيهًا إسترلينيًا في السنة ، وهي تكلفة أعلى مرة أخرى من Bitdefender.

في المناخ الحالي ، قد تكون مترددًا في تكليف شركة مقرها روسيا بأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكننا نحن ليس لديك أي حجوزات توصي باستخدام برنامج Kaspersky Internet Security لأي شخص يتطلع إلى الحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة به و آمن. نعم ، لقد كانت واحدة من الشركات الرائدة في مجموعات مكافحة الفيروسات وفقدت موقعها لصالح Bitdefender في السنوات الأخيرة ، لكنها ليست مجموعة دون المستوى بأي حال من الأحوال.

اقرأ مراجعة برنامج Kaspersky Internet Security لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: 3; حماية من البرمجيات الخبيثة: جيد جدا؛ تأثير النظام: ضئيلة؛ حماية برمجيات الفدية: نعم؛ وشملت المحاكمة: نعم (30 يومًا)

صورة برنامج Kaspersky Internet Security 2021 | جهاز واحد | سنة واحدة | يشتمل على مضاد فيروسات و VPN آمن | جهاز كمبيوتر / ماك / أندرويد | رمز التفعيل بالبريد
£12.77اشتري الآن

3. Norton 360 Deluxe: أفضل مجموعة برامج مكافحة فيروسات تفعل كل شيء

السعر عند المراجعة: £30 | اشترِ الآن من Norton

لقد سئمنا مواكبة تغييرات اسم Norton كل عام. في العام الماضي ، أطلق عليه اسم Norton Security ، لكنه هذا العام هو Norton 360 فقط. تأتي مجموعة مكافحة الفيروسات أيضًا بإصدارات Standard و Deluxe و Premium ، مما يزيد من تعكير المياه. توفر الإصدارات المختلفة بشكل أساسي الحماية لجهاز واحد وخمسة وعشرة أجهزة على التوالي. لحسن الحظ ، تنتهي إحباطاتنا من الخدمة هنا.

بخلاف برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ، يشتمل Norton 360 على وحدة نسخ احتياطي سحابي مفيدة ، والتي يمكن أن تكون هبة من السماء لحماية ملفاتك المهمة. ومع ذلك ، يختلف مقدار مساحة التخزين التي تحصل عليها بناءً على إصدار Norton 360 الذي تختاره: يمنحك الإصدار القياسي مساحة تخزين تبلغ 10 جيجابايت ، في حين أن الإصدار المميز يزيد من مساحة التخزين العملية 75 جيجابايت.

هناك خدمة أخرى تميز Norton 360 عن برامج مكافحة الفيروسات الأخرى وهي VPN كامل الميزات مع إمكانية الوصول إلى 31 خادمًا حول العالم. لا تكن متحمسًا جدًا لأن هذا لا يمنحك الوصول إلى American Netflix ويقلل من سرعة التصفح لديك حوالي الثلث ، ولكن بالنسبة للجزء العرضي من الخصوصية ، إنها ميزة رائعة أن تكون مجمعة مجانًا مع مضاد للفيروسات.

تتضمن الخدمة أيضًا ميزة حماية كاميرا الويب التي تتيح لك منح أو رفض الوصول إلى كاميرا الويب تطبيقات محددة ، ويأتي مع ملحقات مدير كلمات المرور لـ Google Chrome و Microsoft حافة. ما لم يتم التوصل إليه هو الحماية من برامج الفدية ، على الرغم من أنها تعوض هذا قليلاً من خلال خدمة النسخ الاحتياطي التي ذكرناها أعلاه.

من بين جميع برامج مكافحة الفيروسات التي قمنا بمراجعتها هذا العام ، يعد Norton 360 واحدًا من البرامج القليلة المختارة التي تحقق تصنيف حماية بنسبة 100٪ من كلٍ من برامج مقارنة AV و AV Test. الجانب السلبي الوحيد للجناح هو حقيقة أنك قد تواجه تباطؤًا غريبًا في جهاز الكمبيوتر ، خاصة عند تثبيت برامج جديدة. لكن كل ما قيل وفعل ، إنه مجموعة أمان لا يمكنك أن تخطئ في اختيارها.

اقرأ مراجعة برنامج Norton 360 Antivirus لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: 5; حماية من البرمجيات الخبيثة: بلا عيوب؛ تأثير النظام: ضئيل ، لكن ملحوظ ؛ حماية برمجيات الفدية: نعم؛ وشملت المحاكمة: لا

صورة Norton 360 Deluxe 2021 ، برنامج مكافحة الفيروسات لـ 5 أجهزة واشتراك لمدة عام واحد مع التجديد التلقائي ، يتضمن Secure VPN و Password Manager ، كمبيوتر شخصي / Mac / iOS / Android ، رمز تنشيط بواسطة Post
£21.50اشتري الآن

4. Trend Micro Internet Security: أفضل مضاد فيروسات للحماية من البرامج الضارة

السعر: £25 | اشترِ الآن من Trend Micro

يقفز Trend Micro Internet Security إلى قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات لدينا هذا العام لأنه واحد من اثنين فقط مجموعات مكافحة الفيروسات (الأخرى هي Norton 360) التي حققت درجة حماية كاملة 100٪ من البرامج الضارة الحماية. يحتوي الجناح على واجهة أمامية بسيطة تتيح لك الوصول الفوري إلى الأقسام الأربعة الرئيسية للمنتج - الجهاز والخصوصية والبيانات والأسرة.

من بين هؤلاء ، نحب بشكل خاص قسم الخصوصية الخاص به لأنه يتيح لك التحقق من الإعدادات الخاصة بك مواقع التواصل الاجتماعي - بما في ذلك Facebook و Twitter و LinkedIn - للتأكد من أنك لست كذلك الإفراط في مشاركة البيانات. إنها أيضًا الخدمة الوحيدة التي رأيناها تضخ تقييمات الثقة للروابط المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي. ربما تكون قد صادفت هذه الميزة في نتائج بحث Google في الماضي ؛ يتيح لك بشكل أساسي التعرف على الأخبار الكاذبة في لمحة ، وهو أمر مهم للغاية خلال هذه الأوقات الهشة وغير المؤكدة التي نعيشها.

العيب الوحيد في علامة تبويب العائلة هو أنه يمكنك فقط إعدادها لحسابات Windows الفردية ، لذلك لن تتمكن من ذلك استخدمها إذا كان طفلك يستخدم نفس المتصفح على حساب Windows الخاص بك ، على سبيل المثال ، أو حتى يراقب ما يفعله بنفسه الأجهزة.

على الرغم من أنه لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Trend Micro ، إلا أنه من المفيد تسليط الضوء على بعض عيوبه البسيطة. أحدهما عبارة عن عدد إيجابي خاطئ مرتفع ، مما يعني أنه قد لا يكون مجموعة أمان مثالية للمبتدئين. كما حقق أيضًا معدل أداء إجمالي قدره 90.1٪ ، مما يعني أنه يؤثر على أداء النظام. إذا كنت لا تمانع في هذه الإهانات الطفيفة ، فستحصل على مجموعة أمان قوية للغاية بسعر مناسب.

اقرأ مراجعة Trend Micro Internet Security لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: 1; حماية من البرمجيات الخبيثة: بلا عيوب؛ تأثير النظام: ملحوظة حماية برمجيات الفدية: نعم؛ وشملت المحاكمة: لا

اشترِ الآن من Trend Micro


5. Panda Free Antivirus: أفضل مضاد فيروسات مجاني للحماية

السعر عند المراجعة: مجاني | قم بالتنزيل الآن من Panda

تأتي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مثبت عليها Windows Defender مسبقًا ، لذلك قد تتساءل عما إذا كنت بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات في المقام الأول. نعم ، إنها تكلف مالًا وقد تبطئ نظامك. تكمن المشكلة في أنه لا يمكنك الاعتماد على Windows Defender للقيام بعمل جيد لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج الفدية ، لذلك فأنت بحاجة ماسة إلى خط دفاع ثانٍ أقوى وأكثر موثوقية.

تعد برامج مكافحة الفيروسات أرخص بكثير مما كانت عليه من قبل ، ويتم تحديث العديد منها تلقائيًا إلى الإصدار الجديد كل عام - بعضها بسعر ، وهو ما ستحتاج إلى متابعته. إذا كنت لا تستطيع أن تتضايق من الدفع مقابل برنامج مكافحة فيروسات ، ولكنك تريد التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي بالكامل ، فإن Panda Free Antivirus هو حل رائع. في أحدث اختباراتنا ، حققت الخدمة تصنيف حماية ممتاز بنسبة 99.6٪.

في حين أنه من المفيد توقع الحصول على ميزات إضافية مثل النسخ الاحتياطي السحابي ومدير كلمات المرور من مجموعة أمان مجانية ، فإن Panda يتضمن بعض الإضافات المفيدة ، بما في ذلك مجموعة أدوات الإنقاذ التي تتيح لك إنشاء محرك أقراص محمول قابل للتمهيد يمكنك استخدامه لإنقاذ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا فشل في البدء فيه مستقبل. من المدهش أنه يتضمن أيضًا خدمة VPN ، على الرغم من أن هذا يحد من حركة المرور إلى 150 ميجابايت / يوم.

العيب - كما هو الحال دائمًا - مع البرمجيات الحرة هو "السعر" الذي يأتي عنده هذا. إذا كان البرنامج لا يفرض عليك رسومًا ، فأنت بحاجة إلى التساؤل عن كيفية جني الأموال. بالنسبة إلى Panda ، يأتي هذا في شكل مكون إضافي للمتصفح يسمى Smart Shopping يسلط الضوء على الصفقات عبر الإنترنت. من السهل إزالة هذا وقد يتمكن المستخدمون ذوو العيون الصغيرة من تجنبه أثناء التثبيت. بصرف النظر عن هذا ، فإن برنامج مكافحة الفيروسات يزعجك أيضًا بمطالبات لشراء خدماته المدفوعة.

في اختباراتنا ، كشف Panda Free Antivirus عن 12 من الإيجابيات الخاطئة ، كما أنه ليس أسرع أداة أمان موجودة. ولكن إذا كنت على استعداد لتجاوز هذه الأخطاء بحثًا عن برنامج مكافحة فيروسات جيد ومجاني - فربما ترغب في اختبار الوضع من قبل شراء إحدى خدماتنا الموصى بها أعلى القائمة - ثم يضمن Panda Free Antivirus حماية أفضل من Windows مدافع.

اقرأ مراجعة Panda Free Antivirus لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: غير محدود؛ حماية من البرمجيات الخبيثة: جيد جدا؛ تأثير النظام: ملحوظة حماية برمجيات الفدية: لا

قم بالتنزيل الآن من Panda


6. Avast Free Antivirus: أفضل مضاد فيروسات مجاني للميزات

السعر عند المراجعة: مجاني | قم بالتنزيل الآن من Avast

إذا كنت تبحث عن برنامج مضاد فيروسات مجاني رائع للأمان والحماية ، فاختر Panda Free Antivirus. ولكن إذا كنت تريد حماية جيدة إلى جانب ميزات رائعة ، فاختر Avast Free Antivirus - مجموعة أمان كانت واحدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لبضع سنوات حتى الآن. على الرغم من أنه تم التخلص منه مؤخرًا ، إلا أنه يواصل الابتكار بميزات تتساوى أحيانًا مع العروض المدفوعة التي تكلف أكثر بكثير.

الأهم من ذلك كله ، أننا نحب أن Avast هو برنامج مجاني رائع لمكافحة الفيروسات "تعيينه ونسيانه". بعد تثبيته ، ما عليك سوى السماح له بأداء وظيفته في الخلفية أثناء قيامك بمهامك اليومية. على الرغم من أن Avast لا تزعجك بإعلانات منبثقة ، إلا أنها تطالبك بشراء منتجاتها. مرة أخرى ، كما قلنا من قبل ، تأتي كلمة "مجانًا" دائمًا بسعر اليوم.

حققت Avast حماية شاملة بنسبة 99.6٪ جديرة بالثناء في أحدث الاختبارات المستقلة. جدير بالثناء ، أن هذا لم يشمل فقط الفحص في الوقت الفعلي ولكن التهديدات المستندة إلى المتصفح والتنزيلات المراوغة أيضًا ، مما يجعله بديلاً رائعًا لـ Windows Defender. إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook ، يمكن لبرنامج Avast فحص مرفقات البريد الإلكتروني الواردة والصادرة لإضافة طبقة مفيدة من الأمان إلى عرض البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك.

تشمل الأدوات المفيدة الأخرى أداة تحديث البرامج التي تخبرك بالبرامج القديمة ، و Wi-Fi Inspector ، الذي يفحص شبكتك المنزلية بحثًا عن كلمات مرور غير آمنة وبرامج ثابتة قديمة. يتضمن أيضًا برنامج Rescue Disk Creator لإنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد أو محرك أقراص ببضع نقرات ، ومتصفح آمن لإضافة طبقة من الأمان إلى أنشطة الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت. لا تتضمن المنتجات المجانية الأخرى - وحتى بعض مجموعات برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة - هذه الخدمات التي من المحتمل أن توفر عليك من الهجمات المدمرة.

مشكلتنا الوحيدة مع Avast هي التسويق القوي ، مما يدفعك إلى الترقية إلى البدائل المدفوعة للحصول على حماية شاملة أفضل. تحتوي بعض ميزاته أيضًا على قفل للإشارة إلى أنه لا يمكنك استخدامها إلا إذا قمت بالترقية. على الرغم من ذلك ، إذا كنت تبحث عن خدمة مجانية جيدة لمكافحة الفيروسات تأتي مع مجموعة ميزات لائقة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Avast.

اقرأ مراجعة Avast Free Antivirus لمزيد من التفاصيل

المواصفات الرئيسية - أقصى حماية للجهاز: غير محدود؛ حماية من البرمجيات الخبيثة: جيد جدا؛ تأثير النظام: ملحوظة حماية برمجيات الفدية: لا

قم بالتنزيل الآن من Avast


أفضل برامج إدارة الصور 2020: أفضل البرامج لإدارة وتحرير الصور الأولية من Lightroom إلى Photolab

أفضل برامج إدارة الصور 2020: أفضل البرامج لإدارة وتحرير الصور الأولية من Lightroom إلى Photolabالبرمجيات

عند التسوق للحصول على برنامج لإدارة الصور وتحريرها ، لديك حقًا خياران فقط: الدفع مقابل اشتراك Adobe ، أو البحث عن منافس أرخص ، وإن كان أقل كفاءة. لحسن حظك ، لقد جربناها جميعًا ؛ تحتاج فقط إلى قراء...

اقرأ أكثر
أفضل مضاد فيروسات 2020: حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت

أفضل مضاد فيروسات 2020: حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنتالبرمجيات

على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصي هذه الأيام تأتي بمستوى لائق من الحماية الافتراضية ، فمن المهم جدًا أن يكون لديك مجموعة جيدة من برامج مكافحة الفيروسات لحماية بياناتك في جميع الأوقات. نع...

اقرأ أكثر
يأتي مشروع Google Fuchsia ليحل محل Android - ويمكنك حتى اختبار العرض التوضيحي

يأتي مشروع Google Fuchsia ليحل محل Android - ويمكنك حتى اختبار العرض التوضيحيالبرمجيات

يستخدم نظام Android ، من بنات أفكار نظام التشغيل من Google ، ثلاثة أرباع مستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية في العالم. ك بلومبرج كشف التقرير ، يبدو الآن كما لو أن عملاق التكنولوجيا في كاليفورنيا يست...

اقرأ أكثر
instagram story viewer