أفضل قفل دراجة 2021: أقفال الدراجة الأفضل والأكثر أمانًا للشراء

يمكن أن يوفر لك شراء أفضل قفل للدراجة يمكنك توفير المال على المدى الطويل. في الواقع ، اختر جيدًا ، ولن تضطر أبدًا إلى تجربة الشعور بالانكماش لإيجاد مكان فارغ حيث اعتادت دراجتك أن تكون مصحوبة بقفل مهزوم ومهدم.

قد يكون شراء قفل الدراجة أقل إثارة من شراء دراجة جديدة ، ولكن بالنسبة للكثيرين ، يمكن أن يكون أهم قرار شراء على الإطلاق. كما يقول المثل القديم: "يجب أن تنفق 10٪ من قيمة الدراجة على القفل". قلة قليلة ممن سُرقت دراجاتهم لن يوافقوا على ذلك.

ولكن ما الذي يجعل أفضل قفل؟ ما مقدار الوزن الزائد الذي نحتاج إلى حمله من أجل الأمان وكيف يمكن للطريقة التي نقفل بها الدراجة أن تجعلها أكثر أمانًا؟ إليك دليلنا لأفضل أقفال للدراجات في السوق في الوقت الحالي ، وكيف يمكن أن تناسب مختلف الدراجين وردع المجرمين.

اقرأ التالي: أفضل دراجات الطرق

أفضل أقفال للدراجات: في لمحة

  • قفل الدراجة الأكثر أمانًا: Kryptonite New York Fahgettaboudit Lock | اشتري الآن
  • أفضل قفل محمول: Litelok Gold يمكن ارتداؤها | اشتري الآن
  • أفضل قفل سلسلة آمن رخيص: كريبتونيت كريبتولوك سيريز 4 1055 ميني | اشتري الآن
  • أفضل قفل دراجة قابل للطي: أبوس بوردو جرانيت إكس بلس 6500 | اشتري الآن
  • أفضل قفل آمن: قفل Onguard Pitbull 8005 DT | اشتري الآن
  • أفضل قفل إيقاف مقهى: قفل الدراجة هيبلوك FLX | اشتري الآن

كيفية اختيار أفضل قفل لك

ما هي أنواع الأقفال المختلفة؟

هناك مجموعة متنوعة من أنواع الأقفال ، بما في ذلك القفل D التقليدي ، وقفل السلسلة ، وقفل الكابل ومجموعة متنوعة من لوحات الوصلات أو حتى الأقفال المصنوعة من القماش. علاوة على ذلك ، هناك العديد من أدوات منع الحركة مثل أقفال O التي تثبت العجلة الخلفية في مكانها. تثبت هذه الشعبية في أماكن مثل الدول الاسكندنافية وهولندا ، حيث يتم إيقاف الدراجات منخفضة التكلفة في المدن في الأماكن العامة بالمئات. في المملكة المتحدة ، لا نتمتع بمثل هذه السلامة بالأرقام ، لذلك يجب تأمين الدراجة بجسم صلب أو حامل دراجات.

ستعمل معظم الأقفال مع مفتاح والأقفال الأكثر أمانًا تعمل دائمًا. تستخدم بعض أقفال الكبلات الأقل أمانًا آلية مركبة ، بينما يستخدم بعضها الآن تقنية Bluetooth للتنشيط وإلغاء التنشيط.

ما النوع الذي أحتاجه؟

قد يبدو قفل السلسلة الضخم مثل أكثر أنواع القفل أمانًا ويمكن أن يدور حول أي عمود مصباح أو جسم ثابت تقريبًا. المشكلة الوحيدة هي أن أقفال السلسلة الأكثر أمانًا ثقيلة جدًا أيضًا. والأسوأ من ذلك ، أنها قوية مثل أضعف رابط لها - حرفيًا ، حيث يمكن لقاطع الترباس قطع رابط رفيع في ثوانٍ.

انظر ذات الصلة 

أفضل دراجات الأطفال 2020: نختار أفضل دراجة للأطفال تناسب كل الأعمار ومستويات القدرة
أفضل دراجات الطرق 2020: ابدأ في تجميع الأميال من 530 جنيهًا إسترلينيًا
أفضل الدراجات الجبلية 2018: انطلق في المسارات مع اختيارنا لأفضل دراجات جبلية تركز على الممرات

غالبًا ما يكون قفل D قابلاً للتثبيت بسهولة ، إما على حقيبة ظهر أو حامل إطار محدد. عادة ما تكون أخف من السلسلة الكبيرة وغالبًا ما تكون آمنة جدًا ، لكنك ستحتاج إلى حامل دراجة مناسب لتكرارها. يجب أن تكون مصنوعة جيدًا ، على الرغم من ذلك ، يمكن فتح الكثير منها.

تستخدم أقفال D الأخف كبلات معدنية مغلفة بالبلاستيك ، ولكنها توفر فقط رادعًا خفيفًا ضد قواطع البراغي ، لذلك يجب ألا تترك دراجتك بعيدًا عن الأنظار لفترة طويلة.

هناك بدائل لتلك الثلاثة - مثل الأقفال مع ألواح قابلة للطي من المعدن أو مادة النسيج. إنها أخف وزنا وأكثر قابلية للحمل ، لكننا سنعود إليها لاحقًا.

الأمان هو الهدف الرئيسي بالطبع ، ولهذا توجد تقييمات عالمية سهلة الاستخدام تغطي جميع فئات الأقفال.

إلى أي مدى يجب أن تكون آمنة؟

تعمل الأقفال الآمنة حقًا على ردع اللصوص عن محاولة سرقة دراجة. علمنا ذلك مباشرة من شينول شدوح ، سارق دراجات تم إصلاحه ، عندما كان يعمل في متجر دراجات تابع لمؤسسة اجتماعية يُدعى Bikeworks. قال شدوح: "هناك أكثر من قفل واحد ردعنا". "أي أقفال D-Locks صفراء أو رمادية وأيضًا Kryptonite Mini [Fahgettaboudit] - والتي تحظى بشعبية كبيرة لدى السعاة. ثم كان هناك Abus Extreme D-lock ، وهذا صعب للغاية أيضًا ".

تم تصنيف كل هذه الأقفال "الذهبية" على تصنيف Sold Secure ، الذي أنشأته شركة مستقلة تختبر وتصنف الأقفال من جميع القطاعات المختلفة. الذهب بالطبع يحتل المرتبة الأولى لكنه ليس ضرورة. لا تزال الأقفال الفضية آمنة إلى حد ما ، ولكن من الأفضل استخدامها للتأمين لمدة تقل عن ساعة في المرة الواحدة وليس في منطقة حضرية مزدحمة.

تتمتع بعض الأقفال البرونزية بمزايا عملية وتكلفة كبيرة ، ولكنها قد لا تكون جديرة بالثقة بالنسبة لدراجة ذات قيمة معقولة.

التحقق من soldsecure.com لمعرفة تصنيف أي قفل. لا يتم منح جميع الأقفال تصنيف Sold Secure ، حيث قد تكون تطورات من الأقفال التي لها تصنيفات بالفعل.

كيف أقفل دراجتي؟

يمكن لطريقة قفل دراجتك أن تغير مستوى الأمان ونوع القفل الذي تحتاجه. في كثير من الأحيان ، لا يتم كسر أقفال D بقواطع البراغي أو المطاحن الزاوية ، ولكن بضغط من رافعة طويلة. قال شدوح: "كنت ألوي أقفال D بعمود السقالات". لا يمكن القيام بذلك إلا إذا تم وضع الدراجة بطريقة تعني أن التواء عمود يضر بالقفل أكثر من الدراجة. "إذا كان أول شيء يتلامس معه القفل عند الالتواء هو أي شيء مغلق عليه ، وليس الإطار ، ثم يمكنك تحريف D-lock إلى نقطة الانكسار ولن يتلف الإطار ، "قال شدوح.

بالنسبة للسلاسل السميكة ، من المهم إبعادها عن الأرض. إذا استخدم اللص قواطع البراغي ، يمكن أن توفر لهم الأرضية منصة ثابتة للقطع. عندما يتم تعليق القفل ، فإن ذلك يجعل قطع السلسلة مهمة أصعب بكثير.

قد تكون ملحقات الكابلات ضرورية أيضًا لحماية العجلة الأمامية أو السرج من السرقة.

أفضل أقفال الدراجة للشراء

1. Kryptonite New York Fahgettaboudit قفل الدراجة الصغير: قفل الدراجة الأكثر أمانًا

السعر: £71 | اشترِ الآن من أمازون

إنها ليست رخيصة ، ولكن فيما يتعلق بأمن الدراجة ، فإن Fahgettaboudit Mini هي ببساطة جيدة كما هي. يعتبر بشكل عام أقوى قفل محمول في السوق ويقدره Kryptonite بمعدل 10/10. حتى أنه يقدم مخططًا ، إذا هزم اللص القفل ، فستدفع الشركة ما يصل إلى 2500 جنيه إسترليني مقابل دراجة بديلة.

نظرًا لصغر حجمها ، فإن Fahgettaboudit Mini هي أيضًا محمولة للغاية ويمكن أن تنزلق من خلال حزام أو وضعها في حقيبة صغيرة ، دون الحاجة إلى حامل إطار خاص. ومع ذلك ، فإن هذا الحجم يجعله مقيدًا قليلاً لما يمكن قفله حوله ، وستحتاج إلى معرفة أن هناك رفًا مناسبًا للدراجات يتناسب مع شريط U للقفل.

من الجدير بالذكر أن هناك أقفال D أكثر أمانًا في السوق ، مثل 59- مسعود، ولكن يتم تصنيعها بشكل عام مع وضع الدراجات النارية في الاعتبار ويتم تسعيرها وفقًا لذلك.

المواصفات الرئيسية - النوع: D- قفل. المواد: 18mm صلب MAX-Performance ، أسطوانة على شكل قرص مقاوم للحفر ؛ المفاتيح الموردة: 3; بيع تصنيف آمن: ذهب؛ وزن: 2.06 كجم

صورة Kryptonite New York FAHGETTABOUDIT Lock - أصفر ، ميني
£70.73اشتري الآن

2. Litelok Gold Wearable: أفضل قفل محمول

السعر: £100 | اشترِ الآن من Evans Cycles

Litelok هو أقل قفل ذهبي من فئة الخدمة الشاقة ، ويزن 1.12 كجم فقط. الوزن ليس الشيء الوحيد الذي يقف بجانبه أيضًا ؛ شكله الناعم والمرن يعني أنه يمكن تركيبه في أي مكان أو حتى ارتداؤه حول الخصر. يقدم Litelok حتى ثلاثة أطوال مختلفة ، لتناسب أحجام الخصر المختلفة.

بالنظر إلى هذا المظهر الناعم ، يمكنك إعفاء الكثير من المتشككين - وهناك الكثير منهم في الخارج. ومع ذلك ، يستخدم Litelok مادة تسمى Boaflexicore يصعب للغاية كسرها من التمدد (العديد من أقفال D سوف تنفجر من قوة الالتواء) ، بينما تقاوم الطبقات المتعددة قواطع الكابلات تمامًا حسنا. آلية القفل نفسها مصنوعة من الفولاذ المقوى. وللتصميم فائدة عملية أخرى: يمكن ربط العديد من Liteloks معًا - من طرف إلى طرف - لتشكيل قفل أطول.

لتوفير بسيط ، يمكنك اختيار Litelok Gold غير القابل للارتداء ، لكن هذا ينتقص من قابلية حمله الأنيق حول خصرك.

المواصفات الرئيسية - النوع: قفل مرن المواد: شريط Boaflexicore ، قفل فولاذي مقوى ؛ المفاتيح الموردة: 3; بيع تصنيف آمن: ذهب؛ وزن: 1.12 كجم

اشترِ الآن من Evans Cycles


3. Kryptonite Kryptolok Series 4 1055 Mini: أفضل قفل سلسلة آمن رخيص

السعر: £39 | اشتر الآن من ويجل

قد يكون لأقفال السلسلة عيوبها ، ولكن إلى جانب تثبيط اللصوص المحتملين ، يمكن أن تكون السلسلة كذلك ممتدة حول كائنات أكبر ، مما يعني أنك ستتمكن دائمًا تقريبًا من العثور على كائن آمن لإرفاق الدراجة ل.

يبلغ وزن Kryptonite Kryptolok Series 4 بطول 55 سم ، أقل من Fuhgettaboutit D-Lock ، ويمكن لف Kryptolok بشكل مضغوط في حقيبة ظهر. يكاد يكون من المستحيل فتح آلية القفل المدمجة الخاصة بها كما أنها تجعل قفل السلسلة أسهل من ربط رابط عبر قفل.

من خلال رابط سلسلة بعرض 10 مم فقط ، قد تعتقد أن Kryptolok بعيد عن أمان سلاسل 16 مم الأكثر ثقلاً. لحسن الحظ ، يقول تصنيف Sold Secure Gold بشكل مختلف: هذا زوج آمن جدًا من الأيدي لدراجتك.

المواصفات الرئيسية - النوع: قفل سلسلة؛ المواد: سلاسل البورون المنغنيز الفولاذية ، غلاف حزام من النايلون ؛ المفاتيح الموردة: 3; بيع تصنيف آمن: ذهب؛ وزن: 2 كجم

اشتر الآن من ويجل


4. Abus Bordo Granit X-Plus 6500: أفضل قفل دراجة قابل للطي

السعر: £77 | اشترِ الآن من أمازون

توفر الأقفال القابلة للطي راحة إضافية تتمثل في كونها أسهل في التخزين في حقيبة من D-lock ، كما يأتي Abus Bordo Granit X-Plus 6500 مزودًا بحامل حتى تتمكن من إرفاقه بدراجتك. ومع ذلك ، يبلغ وزنها 1.58 كجم ، مما يعني أنك قد لا تتخيلها على إطارك - خاصة إذا كنت تفتخر بتصميم دراجتك خفيف الوزن.

ومع ذلك ، يتم استخدام هذا الوزن بشكل جيد ، لأن هذا هو أحد الأقفال القليلة القابلة للطي التي تحمل تصنيف Gold Sold Secure ، كما أنه يصنف أيضًا على أنه 15/15 على مقياس أمان Abus. يعني التصميم القابل للطي أيضًا أنه يمكنك مناورة Granit X-Plus لتوصيل دراجتك بمواقع أكثر مما هو متاح مع قفل D قياسي ، على الرغم من أنه ينبغي القول أن أفضل أقفال D لا تزال أكثر أمانًا من القضبان الرقيقة للقفل القابل للطي.

إذا كنت لا تحتاج إلى شيء ثقيل الوزن مثل Granit X-Plus 6500 ، فإن Abus تقدم أقفالًا أخرى قابلة للطي في نطاق Bordo ، بما في ذلك 6000A ، التي تحتوي على إنذار مدمج.

المواصفات الرئيسيةاكتب: قابلة للطي. المواد: معدن صلب؛ المفاتيح الموردة: 2; بيع تصنيف آمن: ذهب؛ وزن: 1.58 كجم

صورة قفل قابل للطي من ABUS Bordo Granit X-Plus - أسود ، 85 سم
£76.85اشتري الآن

5. Onguard Pitbull 8005 DT Bike Lock & Cable: أفضل قفل آمن

السعر: £24 | شراء الآن من Tredz

يعتبر Onguard Pitbull 8005 قفلًا آمنًا للغاية وقيمة جيدة بشكل لا يصدق: مع التصنيف الذهبي الآمن المباع بالكامل ، لا يزال Pitbull 8005 والكابل يصلان إلى حوالي نصف سعر العديد من المنافسين. علاوة على ذلك ، يأتي D-lock بوزن خفيف إلى حد ما يبلغ 1.77 كجم وشريط U مغطى بشكل جيد بالفينيل المطاطي لحماية الإطار أو العجلات من الخدوش. يحتوي المفتاح حتى على ضوء LED صغير للمساعدة في العثور على فتحة المفتاح في الإضاءة المنخفضة.

عادةً ما يكون تمديد الكبل إضافيًا ، حيث يكلف حوالي 10 جنيهات إسترلينية من تلقاء نفسه ، لذا فإن تضمينه بهذا السعر أمر مذهل حقًا. هذه الحزمة هي نعمة لراكبي الدراجات المهتمين بالأمن بميزانية محدودة.

المواصفات الرئيسية - النوع: D- قفل. المواد: تكبل فولاذي صلب للغاية ، طلاء من الفينيل ؛ المفاتيح الموردة: 5; بيع تصنيف آمن: ذهب؛ وزن: 1.77 كجم

شراء الآن من Tredz


6. قفل الدراجة Hiplok FLX: أفضل قفل للتوقف في المقهى

السعر: £22 | اشتر الآن من Halfords

FLX ليس قفلًا لاستخدامه عند ترك دراجتك بعيدًا عن الأنظار حيث يمكن لأي لص أن يقوم بعملها بسرعة. ومع ذلك ، فهو خيار رائع عندما تكون دراجتك غير مراقبة ولكن على مرمى البصر. لنفترض أنك في محطة مقهى ، على سبيل المثال ، أو عربة قطار مزدحمة. في هذه الحالة ، تكون طريقة سريعة وسهلة لحماية دراجتك بشكل مؤقت.

مكافأة لطيفة هي أنه يتضاعف كإضاءة يمكن ارتداؤها. سيكون هذا مفيدًا لأي شخص يجد أن الليل قد حان أثناء جلوسه لتناول القهوة ، ولكن بالنسبة للمسافرين ، يمكن أن يكون المصباح الخلفي الاحتياطي للطوارئ منقذًا للحياة.

المواصفات الرئيسية - النوع: الجمع بين قفل الكابل ؛ المواد: كابل فولاذي مضفر ، ختم TPE مانع لتسرب الماء ؛ المفاتيح الموردة: لا أحد؛ بيع تصنيف آمن: لا شيء ؛ وزن: 100 جرام

اشتر الآن من Halfords

أفضل قفل دراجة 2021: أقفال الدراجة الأفضل والأكثر أمانًا للشراء

أفضل قفل دراجة 2021: أقفال الدراجة الأفضل والأكثر أمانًا للشراءركوب الدراجات

يمكن أن يوفر لك شراء أفضل قفل للدراجة يمكنك توفير المال على المدى الطويل. في الواقع ، اختر جيدًا ، ولن تضطر أبدًا إلى تجربة الشعور بالانكماش لإيجاد مكان فارغ حيث اعتادت دراجتك أن تكون مصحوبة بقفل ...

اقرأ أكثر
instagram story viewer